تجارة الفوركس أين يذهب العملاء


يستخدم تداول الفوركس العملات وأسواق الأسهم من مجموعة متنوعة من البلدان لإنشاء سوق تداول حيث يتم تداول الملايين والملايين يوميًا وتبادلهم. يشبه هذا السوق سوق الأسهم ، حيث يشتري الناس ويبيعون ، لكن السوق والنتائج العامة تكون أكبر بكثير. يشمل المتورطون في أسواق تداول العملات الأجنبية بنك Deutsche و UBS و Citigroup وآخرين مثل HSBC و Braclays و Merrill Lynch و JP Morgan Chase وما زالوا آخرين مثل Goldman Sachs و ABN Amro و Morgan Stanley وما إلى ذلك. 


للانخراط في أسواق تداول العملات الأجنبية ، سيكون الاتصال بأي من شركات مساعدة الوسطاء الكبيرة في مصلحتك. بالتأكيد ، يمكن لأي شخص المشاركة في سوق الفوركس ، لكن الأمر يستغرق وقتًا للتعرف على ما هو ساخن وما هو غير ذلك ، وأين يجب أن تضع أموالك في هذا الوقت. 


البنوك الدولية هي أكبر مستخدمي الأسواق في أسواق الفوركس ، حيث لديهم ملايين الدولارات للاستثمار يوميًا ، لكسب الفائدة وهذه مجرد طريقة واحدة لكيفية جني البنوك للأموال من الأموال التي توفرها في بنوكها. فكر في البنك الذي تتعامل معه طوال الوقت. هل تعرف ما إذا كان بإمكانك الذهاب إلى هناك والحصول على أموال من دولة "أخرى" إذا كنت في طريقك لقضاء إجازة؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فمن المحتمل ألا يشارك هذا البنك في تداول العملات الأجنبية. إذا كان عليك معرفة ما إذا كان البنك الذي تتعامل معه متورطًا في تداول العملات الأجنبية ، فيمكنك أن تسأل أي مدير أو يمكنك إلقاء نظرة على أوراق المعلومات المالية التي يتعين على البنوك إبلاغ الجمهور بها في إصدار ربع سنوي. 


إذا كنت جديدًا في سوق الفوركس ، فمن المهم أن تدرك أنه لا يوجد شخص واحد أو بنك واحد يتحكم في جميع التداولات التي تحدث في أسواق الفوركس. يتم تداول العملات المختلفة ، وسوف تنشأ من أي مكان في العالم. العملات التي يتم تداولها غالبًا في أسواق الفوركس تشمل الدولار الأمريكي واليورو في منطقة اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني والفرنك السويسري وكذلك الدولار الأسترالي. هذه ليست سوى عدد قليل من العملات التي يتم تداولها في أسواق الفوركس ، مع تضمين العديد من عملات الدول الأخرى أيضًا. تقع المراكز التجارية الرئيسية لأسواق تداول العملات الأجنبية في طوكيو ونيويورك ولندن ولكن مع مراكز تداول أصغر أخرى موجودة في العالم أيضًا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة