تجارة الفوركس ما هو كل هذا الضجيج


المتاجرة في الفوركس هو كل شيء عن جعل المال الوفير. وجد بعض المستثمرين أنه من السهل جدًا جني مبلغ كبير من المال حيث يتغير سوق الفوركس يوميًا. فوركس، هي سوق الصرف الأجنبي. ستجد عبر الإنترنت وغير متصل إشارات إلى سوق الفوركس مثل العملات الأجنبية أيضًا. تتم تجارة الفوركس من خلال وسيط أو مؤسسة مالية غالبًا حيث يمكنك شراء أنواع أخرى من الأسهم والسندات والاستثمارات. 


عندما تفكر في الانخراط في أسواق الفوركس ، يجب أن تعلم أنك ترسل الأموال للاستثمار في بلدان أخرى. يتم ذلك لدعم استثمارات الأشخاص المشاركين في أنواع معينة من صناديق التحوط ، وفي الأسواق الخارجية. يمكن لسوق الفوركس أن تستثمر أموالك في سوق ما في يوم من الأيام ، وفي اليوم التالي يتم استثمار أموالك في بلد آخر. يتم تحديد التغييرات اليومية من قبل الوسيط أو المؤسسة المالية. عند قراءة بياناتك ومعرفة المزيد عن حسابك ، ستجد أن كل نوع من العملات يحتوي على ثلاثة أحرف تمثل تلك العملة. 


على سبيل المثال ، الدولار الأمريكي هو الدولار الأمريكي ، والين الياباني هو الين الياباني ، والجنيه الإسترليني البريطاني هو الجنيه الإسترليني. ستجد أيضًا أنه بالنسبة لكل معاملة في قائمة حسابك ، سترى معلومات تبدو كالتالي: JPYzzz/GBPzzz. هذا يعني أنك أخذت أموال الين الياباني واستثمرتها في شيء ما في سوق الجنيه البريطاني. ستجد العديد من المعاملات من عملة إلى أخرى إذا كان لديك أموال متناثرة في أسواق الفوركس. 


إن تداول أسواق الفوركس من قبل شركات إدارة الاستثمار هي الشركات التي يمكنك الوثوق بها بأموالك. أنت تريد العثور على شركة تتعامل مع تداول العملات الأجنبية منذ أوائل السبعينيات ، وليس شخصًا جديدًا في الكتلة حتى تحصل على أقصى استفادة من أموالك التي كسبتها بشق الأنفس. من المهم أن تحذر من الشركات التي تظهر على الإنترنت ، وفي كثير من الأحيان من الدول الأجنبية التي تذكر أنها يمكن أن تجعلك تشارك في أسواق الفوركس والتداول. اقرأ التفاصيل الدقيقة وتعرف على من تتعامل معه للحصول على أفضل حماية ممكنة. 


إذا كنت مهتمًا بالتداول في سوق الفوركس ، فستجد أن حدود الاستثمار تختلف من شركة إلى أخرى. في كثير من الأحيان ستتعلم أنك بحاجة إلى ما لا يقل عن 250 دولارًا أو 500 دولارًا بينما ستحتاج الشركات الأخرى إلى 1000 دولار أو 10000 دولار. ستضع الشركة التي تتعامل معها حدودًا لمقدار ما تحتاجه لفتح حساب مع شركتهم. ستخبرك عمليات الاحتيال التي تتم عبر الإنترنت أنك تحتاج فقط إلى 1 دولار أو 5 دولارات لفتح حساب ، لكنك تحتاج إلى معرفة المزيد عن تلك الشركة والمكان الذي يمارسون فيه أعمالهم قبل استثمار أي أموال ، وهذا من أجل حمايتك أثناء التعامل في تداول العملات الأجنبية والأسواق عبر الإنترنت.




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة